أبو ريدة يتحدث عن خطوات علاج صلاح وما قاله للاعبين قبل مواجهة كولومبيا

كشف هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة عن جديد حالة محمد صلاح نجم المنتخب المصري الذي يخضع للعلاج من الإصابة في الكتف بإسبانيا.

صلاح تعرض لإصابة بجزع في أربطة الكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا مما أدى إلى سفره رفقة طبيب ليفربول إلى إسبانيا وقام أبو ريدة ومحمد أبو العلا طبيب المنتخب للسفر إليه لمتابعة تطور حالته.

وقال أبو ريدة عبر قناة أون سبورت: “كان مهما أن نتابع حالة محمد صلاح وسيكون متواجد مع المنتخب في الفترة المقبلة وتواصلنا مع الجهاز الطبي لليفربول وقام بعمل سونار على كتفه وتابعنا علاجه خلال الأيام الماضية”.

وأضاف “كان مهما أن نلمس رغبة محمد صلاح في الوجود مع المنتخب، وحالته النفسية جيدة ومتفائل وخلال فترة قريبة سيبدأ صلاح العمل البدني لأن من المهم أن تعلم الناس أنه يحتاج لتدريبات بدنية بعد الاستشفاء”.

وتابع “يجب ألا يحدث أي شيء مفاجيء ونحن مطمئنون لأن صلاح مهتم بسرعة تحسنه، وصلاح سيبدأ العمل البدني من الثبات في الأسبوع المقبل”.

وشدد “صلاح ليس متأثرا بالإصابة بقدر تأثره برغبته في أن يكون موجود مع زملائه في معسكر المنتخب”.

واستطرد “لا نريد التعجل، وسننتظر مرور هذا الأسبوع حتى يقوم بتدريبات بدنية ثم نرى مدى استجابته للعلاج”.

مواجهة كولومبيا

وكشف أبو ريدة عن اجتماعه بلاعبي منتخب مصر في معسكر ميلانو استعدادا لمواجهة كولومبيا غدا الجمعة.

وقال أبو ريدة: “قلت للاعبين لأول مرة بعد 28 سنة سنكون في كأس العالم، ولأول مرة لن أحضر الافتتاح منذ 28 عاما، نحن هنا لدعمكم وعلينا أن نظهر بشكل محترم ومتماسك ونعطي انطباعا جيدا بأننا فريق جيد”.

وأردف “كولومبيا فريق محترم واعداد جيد، كما أن نسبة كبيرة من اللاعبين صائمين لذا فأتمنى أن نظهر بشكل لائق”.

وأكد أبو ريدة “لا نريد أن نغفل دور اللاعبين بجانب صلاح في الوصول للمونديال، بالتأكيد غيابه مؤثر نفسيا وفنيا لا نغفل هذا لكني تحدثت معهم أنهم يمتلكون خبرات كبيرة وأغلبهم لعب في أندية كبيرة”.

واختتم “أكدت للاعبين أن [هيكتور] كوبر مستمر مع المنتخب، فلا يمكن للاعب أن يبذل أقصى ما لديه وهو يعلم أن مدربه سيرحل.. كوبر حقق إنجازا يستحق أن يستمر وجعلنا نطمع في بقائه”.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...