فابينيو: صلاح من أسباب انضمامي لليفربول.. والكرة الذهبية في انتظاره

أعرب البرازيلي «فابينيو تافاريس»، عن سعادته لانضمامه لفريق بحجم ليفربول الإنجليزي، وإعجابه الشديد بالمستوي الذي يقدمه «محمد صلاح» مع الريدز الموسم الماضي.

وقال في تصريحاته لموقع “فور فور تو” البريطاني: “أي لاعب لا يقوم بالتوقيع للأندية الكبيرة بالعالم كل يوم، نادي يمتلك تاريخ مثل ليفربول، بالفعل ارتداء قميص الريدز سيكون شرفًا كبيرًا لي، الفريق قدم موسم رائع، وأسعي لتحقيق البطولات مع ليفربول الموسم المقبل”.

وتحدث عن «صلاح» قائلًا: “كان من دواعي سروري مشاهدته وهو يتطور بشكل دائم، يحق لصلاح أن يحلم بالحصول على الكرة الذهبية، ومن الرائع مشاهدة سرعة تكيفه مع ليفربول، وهذا الأمر يشجعني كثيراً”.

جدير بالذكر أن صاحب الـ24 عامًا، جاء إلى فريق ليفربول في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، قادمًا من نادي موناكو الفرنسي مقابل 50 مليون يورو.

يُذكر أن ليفربول قد أعلن يوم الاثنين الماضي تمديد تعاقد “صلاح” بعقد طويل الأمد وجعله الأعلى راتبًا في تاريخ النادي، بعد الأداء المتميز الذي قدمه في الموسم الماضي، حيث انهى الموسم هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفًا، وحقق إنجازات أخرى على المستوى الفردي، منها الفوز بجائزة لاعب العام من البريميرليج وأفضل لاعب إفريقي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكذلك هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...