فان جال: احترم ميسي كثيرا.. إنه موهوب ومتواضع

قال الهولندي لويس فان جال مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي انه يحترم كثيرا الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، لتواضعه الذي يتحلى به بجانب موهبته، معربا عن حماسته للقائه خلال المباراة الودية التي ستجمع بين الفريقين في 25 يوليو الجاري.

وفي تصريحاته عن “البرغوث الأرجنتيني” لتليفزيون النادي الإنجليزي، قال فان جال إنه “يظهر قوته في كل مباراة. كما أنه بجانب موهبته التي يتمتع بها يتحلى بالتواضع وهذا ما يعجبني فيه. أنا احترمه كثيرا”.

وتحدث أيضا عن فترة استعداد فريقه للموسم الكروي الجديد وعن الخصوم الذي سيتعين على “الشياطين الحمر” مواجهتها ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية بالولايات المتحدة التي ستقام الشهر الجاري.
فان جال
ومن المقرر ان يواجه مانشستر يونايتد الذي عاد لتدريباته اليوم الأحد كلا من كلوب أمريكا وسان خوسيه إيرثكويكس وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

وأعرب الهولندي عن حماسته لمواجهة البرسا الذي قاده من قبل في فترة 1997-2000 وموسم 2002-2003.

وعن ذلك قال “إنه لشيء جيد رؤية أصدقاء من خلال فترة تدريبي لبرشلونة مجددا. حيث لا يزال الفريق يضم بعض اللاعبين الذين قمت بتدريبهم من قبل فضلا عن افراد الطاقم الجهاز الفني الذين لا يزالون هناك”.

كما أشاد بتشافي هيرناندز وأندريس إنييستا اللذين خاضا أول مباراة لهما بقميص الكتالوني تحت قيادته قائلا “إنه لفخر دائما عندما ينطلق لاعبون تحت إمرتك ويصبحون لاحقا رموزا للفريق. تشافي وإنيستا مثال على ذلك وأيضا فيكتور فالديس الذي يلعب حاليا معنا”. 
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...