مدرب الأهلي يشيد بالسلوك الانضباطي للاعبين في معسكر كرواتيا

قال محمد يوسف، المدرب العام بالأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الأمور تسير بصورة جيدة خلال معسكر الفريق في كرواتيا، والجميع يعيش في حالة من التركيز الشديد، وهو ما يظهر بوضوح  في التدريبات.

وأشار المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون يحرص على الحديث مع اللاعبين قبل بداية التدريبات؛ لشرح الهدف منها، ولتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

وأضاف أن الفريق سيخوض أولى مبارياته الودية غدًا أمام فريق أولمبيا السلوفيني، وهي فرصة جيدة للوقوف على مستوى اللاعبين ودرجة استيعابهم للفكر الفني والعمل على علاج أية أمور سلبية تظهر على الأداء.

وأشاد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالسلوك الانضباطي للاعبي الأهلي داخل وخارج الملعب، وحرصهم على الالتزام بالتعليمات، مشيرا إلى هذا الأمر ليس بغريب على لاعبي الأهلي، وهو أمر معتاد ومعمول به.

وأضاف أنه يتمنى أن يحقق معسكر كرواتيا الأهداف المخطط لها من قبل الجهاز الفني؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق تاونشيب البتسواني في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا المقرر لها يوم 17 من يوليو الجاري.المصدر الوطن سبورت

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...